مقياس تسويق الخدمات هو مقياس مقرر على طلبة مستوى السنة الثالثة تخصص تسويق شعبة العلوم التجارية، مبرمج في السداسي السادس، يهدف المقياس إلى تعريف الطالب بالمفاهيم المتعلقة بالخدمات (تعريف الخدمات، أهميتها، خصائصها، تصنيفها..)، بالإضافة لتوضيح العلاقات التفاعلية وأنواعها، التطرق لمفهوم التسويق بالعلاقات، وإبراز مفهوم المزيج التسويقي الخدمي.    

 SPSS فيما يلي ملخصات دروس السداسي الثاني لمقياس التطبيقات المتقدمة لبرنامج 

نهدف من خلال هذه المحاضرة الى تزويد الطالب بمفاهيم أولية حول موضوع التدقيق الإجتماعي، ويعتبر هذا المدخل بمثابة أداة تساعد الطالب على فهم موضوع التدقيق الاجتماعي بشكل مفصل من خلال اجراء بحوث نظرية وتطبيقية.