يهدف هذا المقياس الى اكساب الطالب معرفة ماهية تسويق الخدمات ووظائفه وأدواته وكيفية بناء استراتيجية تسويق ذات كفاءة وفعالية خصوصا مع ما تتميز به الخدمات من خصائص.
طريقة التقييم: يعتمد تقييم الطالب في هذا المقياس على امتحان في نهاية السداسي وهذا بالنسبة للمحاضرة، في حين أن الاعمال الموجهة يتم تقييمها بناءا على بحوث يتم تقديمهاعلى بعدين هما: الالقاء والكتابي، بالاضافة الى نقطة المشاركة والاثراء، فضلا عن الامتحانات الفجائية.
الرصيد: 04
المعامل:02
محتوى المقياس:- معلم: Samia BOUACHECHE