يستمد مقياس قانون التجارة الالكترونية أهميته من أهمية المعاملات الإلكترونية في حد ذاتها والتنظيم الذي يحكم أعمالها ويشمل مفرداتها ومصطلحاتها ويضمن سلامة التعاقد عن بعد، ويعطي الحجة الكاملة في الاثبات، بالإضافة أنه يعمل على حماية المستهلك من جميع طرق ووسائل الاحتيال والعراقيل والمشقة التي تظهر في المعاملات الإلكترونية بأكثر حدة.
- Teacher: El Alia MENAD
مقياس التسويق الرقمي 2 مقياس مقرر على طلبة السنة الثالثة تخصص تسويق رقمي وهو مقياس متمم لما تناوله الطالب في السداسي الخامس في مقياس التسويق الرقمي 1 وعليه فإنه يتوجب على الطالب أن يكون ملما بأساسيات التسويق الرقمي، كما يهدف هذا المقياس إلى:-
- فهم سلوك المستهلك الرقمي ؛
- استيعاب الأشكال المتعددة للتسويق الرقمي كالتسويق عبر محركات البحث
- التمكن من اعداد ادارة الحملات التسويقية الرقمية
- فهم متطلبات التخطيط الجيد للتسويق الرقمي
- Teacher: DAHMANI Ali
- Teacher: CHAREF Nouredine
للإطلاع على محتوى المحاضرات يطلب منكم إرسال الإسم واللقب للإيميل i.benettayeb@univ-chlef.dz
-----------------------------------------------------------------------------------
إسم الوحدة: المنهجية
إسم المادة: تكنولوجيا المعلومات
عدد الأرصدة: 05 / المعامل: 02
أهداف التعليم: يهدف هذا المقياس إلى توسيع ثقافة الطالب فيما يتعلق بالتوجهات الحديثة لتكنولوجيا والمعلومات وتطبيقاتها
- Teacher: BENETTAYEB Ibrahim
- Teacher: DAHMANI Ali