مقياس التسويق الرقمي 2 مقياس مقرر على طلبة السنة الثالثة تخصص تسويق رقمي وهو مقياس متمم لما تناوله الطالب في السداسي الخامس في مقياس التسويق الرقمي 1 وعليه فإنه يتوجب على الطالب أن يكون ملما بأساسيات التسويق الرقمي، كما يهدف هذا المقياس إلى:-
- فهم سلوك المستهلك الرقمي ؛
- استيعاب الأشكال المتعددة للتسويق الرقمي كالتسويق عبر محركات البحث
- التمكن من اعداد ادارة الحملات التسويقية الرقمية
- فهم متطلبات التخطيط الجيد للتسويق الرقمي
- Teacher: DAHMANI Ali
- Teacher: Hichem MEKKI
- Teacher: CHAREF Nouredine
للإطلاع على محتوى المحاضرات يطلب منكم إرسال الإسم واللقب للإيميل i.benettayeb@univ-chlef.dz
-----------------------------------------------------------------------------------
إسم الوحدة: المنهجية
إسم المادة: تكنولوجيا المعلومات
عدد الأرصدة: 05 / المعامل: 02
أهداف التعليم: يهدف هذا المقياس إلى توسيع ثقافة الطالب فيما يتعلق بالتوجهات الحديثة لتكنولوجيا والمعلومات وتطبيقاتها
- Teacher: BENETTAYEB Ibrahim
- Teacher: DAHMANI Ali