إن كثرة المؤسسات و اختلاف أنشطتها، و سرعة الانتقال من مرحلة الثورة الصناعية إلى مرحلة الثورة المعلوماتية. يعني ظهور الكثير من التحديات و المشكلات التي تواجهها، و بقاء المؤسسات و صمودها في مثل هذه البيئة إنما يتوقف على تحقيقها لرغبات مستهلكيها و درجة إرضائهم و الوقوف في وجه المنافسة لتحقيق أهدافها و أحلامها، وهذا ما يفرض عليها تبنى المفهوم الحديث للتسويق.
- Teacher: BENAOUALI Hanane
- Teacher: TAHRAT Amar
نهدف من خلال هذه المحاضرة الى تزويد الطالب بالمفاهيم الأساسية الخاصة بسوق المال
والتي تساعده على فهم مقاييس اخرى في مساره الدراسي ، مرتبطة بهذا التخصص
- Teacher: Khaled MEDJAHDI