السداسي: الثالث
اسم الوحدة: وحدة التعليم الأساسية
اسم المادة: التسويق الاستراتيجي
الرصيد: 6
المعامل: 2
طريقة التقييم: مراقبة مستمرة، امتحان....إلخ ( يُترك الترجيح للسلطة التقديرية لفريق التكوين )
المراجع: ( كتب،ومطبوعات ، مواقع انترنت، إلخ)
1- عبد الرحمن توفيق _ الإدارة الإستراتيجية المبادئ والأدوات، الجزء الأول ، إصدارات بميك، القاهرة 2004
2- عبد السلام أبو قحف ـ أساسيات التسويق، جزأين، قسم إدارة الأعمال، الإسكندرية 1996
3- عبد السلام أبو قحف ـ التنافسية وتغيير قواعد اللعبة، مركز الإسكندرية للكتاب، 1998
4- عبد السلام أبو قحف ـ دراسة الحالات في سياسة الأعمال، مؤسسة شباب الجامعة،الإسكندرية 2002
1- Fahay.L,Randall.R. – Les paramètres essentiels de la gestion stratégique des entreprises, Maxima, Paris 1997
2- Garibaldi.G – L’analyse stratégique, Organisation 3édition,Paris 2001
- معلم: ENSAAD Redouane