السداسي: الثالث

اسم الوحدة: وحدة التعليم الأساسية

اسم المادة: التسويق الاستراتيجي

الرصيد: 6

المعامل: 2


طريقة التقييم: مراقبة مستمرة، امتحان....إلخ ( يُترك الترجيح للسلطة التقديرية لفريق التكوين )

المراجع: ( كتب،ومطبوعات ، مواقع انترنت، إلخ)

1-   عبد الرحمن توفيق _ الإدارة الإستراتيجية المبادئ والأدوات، الجزء الأول ، إصدارات بميك، القاهرة 2004

2-   عبد السلام أبو قحف ـ أساسيات التسويق، جزأين، قسم إدارة الأعمال، الإسكندرية 1996

3-   عبد السلام أبو قحف ـ التنافسية وتغيير قواعد اللعبة، مركز الإسكندرية للكتاب، 1998

4-   عبد السلام أبو قحف ـ دراسة الحالات في سياسة الأعمال، مؤسسة شباب الجامعة،الإسكندرية 2002

1-                  Fahay.L,Randall.R. – Les paramètres essentiels de la gestion stratégique des entreprises, Maxima, Paris 1997

2-                  Garibaldi.G – L’analyse stratégique, Organisation 3édition,Paris 2001